الاخبــار العــاجلــة
عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد عـــاجـــل:مصادر .. انفجار عبوة ناسفة في محافظة ذي قار، في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات عـــاجـــل : الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل عـــاجـــل: اخلاء مبنى وزارة الصحة في بغداد بعد نشوب حريق في الطابق الرابع و الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق عــــاجـــل: بالوثيقة الأمانة العامة تعلن يوم الأربعاء عطلة رسمية في عموم العراق بمناسبة تأسيس جمهورية العراق عــــاجـــل: اللجنة العليا ...تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءاً من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 عـــاجـــل: بالوثيقة ...اللجنة العليا للصحة و السلامة تقرر ايقاف حظر التجوال الشامل في بغداد و كافة المحافظات طيلة أيام العيد عـــاجـــل | وزارة التربية : ايقاف العمل بالدوام الحضوري ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 5 / 5 / 2021 والاعتماد كلياً في جميع المراحل الدراسية على التعليم الالكتروني التزاماً بمقررات اللجنة العليا... عـــاجـــل | مجلس الوزراء يصوت على إلزام الوزارات والدوائر بحثّ منتسبيها على أخذ لقاحات كورونا ويمنع السفر من والى الهند
الاخبار المرسلةثقافة وفن

هنيدي يشارك الممثل دواين جونسون ببطولة فلم “بلاك آدم”

اعلن الممثل المصري محمد هنيدي مشاركته في فلم اجنبي والذي سيتم انطلاق تصويره خلال الايام القادمة والذي سيعرض في العام المقبل  .

حيث اختارت شركة وارنر النجم المصري محمد هنيدي إلى جانب الممثل العالمي دواين جونسون لأداء دور شرير فيلم “بلاك آدم” الإله الأفعى Mehen، ومن المؤمل ان تم تصوير الفلم  بعد أسبوعين.

وتستعد الشركة بالعرضة سنه ٢٠٢٢ يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.

والفلم من ﺇﺧﺮاﺝ جومي كوليت سيرا وﺗﺄﻟﻴﻒ آدم سزكاييل بالاضافة مؤلف القصص المصورة سي سي بيك ويتألف طاقم العمل “دواين جونسون ، سارا شاهي ، ألديز هودج ، نواه سنتينيو”

و يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى