الاخبــار العــاجلــة
عاجـــل: نشوب حريق كبير في مطعم اكليل الجبل بمنطقة السيدية جنوب غرب بغداد وزارة المالية تباشر بإطلاق تمويل رواتب موظفي الدولة لشهر آذار الحالي مصرف الرافدين ... يطلق سلفة 25 مليون دينار وقرض 150 مليوناً لشراء دار سكن في فروعه ببغداد والمحافظات يوم غد الثلاثاء السعودية تلغي اعتماد فحص كورونا وشهادة التطعيم للقادمين إلى البلاد وزارة المالية …. توجه باستئناف الدوام ليوم الاحد القادم لاكمال اجراء تمويل رواتب كانون الاول بالصور …الكاظمي يزور مدينه الصدر وسط العاصمة بغداد وزير التربية : يعقد اجتماع هيئة الرأي وتتخذ عدة قرارات تصب في مصلحة العملية التربوية بالوثيقة ...وزارة التربية تقرر الغاء العمل "بنظام الكورسات والعودة الى النظام الفصلي" عـــاجـــل :نيجرفان بارزاني.. استهداف منزل الكاظمي تطور إرهابي خطير ينذر بعواقب وخيمة  "وكالة الاعلام العراقية الاخبارية" تنشر صورة الاضرار التي خلفها أستهداف منزل الكاظمي بعد تعرضة فجر اليوم لمحاولة اغتيال بواسطة طائرة مسيرة
الاخبار المرسلةثقافة وفن

هنيدي يشارك الممثل دواين جونسون ببطولة فلم “بلاك آدم”

اعلن الممثل المصري محمد هنيدي مشاركته في فلم اجنبي والذي سيتم انطلاق تصويره خلال الايام القادمة والذي سيعرض في العام المقبل  .

حيث اختارت شركة وارنر النجم المصري محمد هنيدي إلى جانب الممثل العالمي دواين جونسون لأداء دور شرير فيلم “بلاك آدم” الإله الأفعى Mehen، ومن المؤمل ان تم تصوير الفلم  بعد أسبوعين.

وتستعد الشركة بالعرضة سنه ٢٠٢٢ يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.

والفلم من ﺇﺧﺮاﺝ جومي كوليت سيرا وﺗﺄﻟﻴﻒ آدم سزكاييل بالاضافة مؤلف القصص المصورة سي سي بيك ويتألف طاقم العمل “دواين جونسون ، سارا شاهي ، ألديز هودج ، نواه سنتينيو”

و يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى