الاخبــار العــاجلــة
عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد عـــاجـــل:مصادر .. انفجار عبوة ناسفة في محافظة ذي قار، في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات عـــاجـــل : الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل عـــاجـــل: اخلاء مبنى وزارة الصحة في بغداد بعد نشوب حريق في الطابق الرابع و الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق عــــاجـــل: بالوثيقة الأمانة العامة تعلن يوم الأربعاء عطلة رسمية في عموم العراق بمناسبة تأسيس جمهورية العراق عــــاجـــل: اللجنة العليا ...تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءاً من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 عـــاجـــل: بالوثيقة ...اللجنة العليا للصحة و السلامة تقرر ايقاف حظر التجوال الشامل في بغداد و كافة المحافظات طيلة أيام العيد عـــاجـــل | وزارة التربية : ايقاف العمل بالدوام الحضوري ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 5 / 5 / 2021 والاعتماد كلياً في جميع المراحل الدراسية على التعليم الالكتروني التزاماً بمقررات اللجنة العليا... عـــاجـــل | مجلس الوزراء يصوت على إلزام الوزارات والدوائر بحثّ منتسبيها على أخذ لقاحات كورونا ويمنع السفر من والى الهند
الاخبار المرسلةثقافة وفن

شبكة الاعلام العراقي تصدر قرار بايقاف عرض مسلسل” مذكرات الرصاص” دون معرفة الاسباب ” التفاصيل”

ويذكر ان المسلسل من اخراج  عباس العلاق حيث تم الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني الذي اطلق عليه “مذكرات الرصاص” في موسمه الأول الذي اعدة لغرض عرضة في شهر رمضان.
والمسلسل منفصل بست حلقات، كل حلقة تحمل عنوان وقصة مختلفة حدثت في الفترة المحصورة بين عامي 2014 و 2017، إبان المعارك وتحرير المدن من سيطرة تنظيم داعش.

وتم تصوير المسلسل في محافظات مختلفة أبرزها نينوى، ميسان، ديالى، واسط، بغداد، من قبل كادر شبابي برؤية سينمائية وأسلوب درامي حديث.

أبطال المسلسل من الوجوه الجديدة ومن مختلف الأعمار فضلاً عن مشاركة كبار فناني ميسان، أبرزهم رئيس فرع نقابة الفنانين محمد عطية الغريب، شهاب أحمد، ماجد أبو الامين، أمير العبادي، أحمد الدراجي.
وكتب المسلسل عباس العلاق وقام بتصويره علي mj ، ومونتاج مهند حكيم وأحمد وعد، والإدارة الفنية حمزة موسى، وإدارة الإنتاج سجاد أبو شيبة، والصوت سيف جبارة، والماكيير كرار فاضل، ومساعد المخرج محمد محسن ومهند حكيم، بإشراف عام مهند حسين.

وقد اصدرت  شبكة الاعلام العراقي قرار يتضمن ايقاف عرض مسلسل” مذكرات الرصاص” دون معرفة الاسباب ، علما ان هذا القرار ادى الى سخط شعبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذكرت مصادر ان هناك ضغوطًا على شبكة الاعلام لاستئناف عرض المسلسل من جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى