الاخبــار العــاجلــة
عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد عـــاجـــل:مصادر .. انفجار عبوة ناسفة في محافظة ذي قار، في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات عـــاجـــل : الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل عـــاجـــل: اخلاء مبنى وزارة الصحة في بغداد بعد نشوب حريق في الطابق الرابع و الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق عــــاجـــل: بالوثيقة الأمانة العامة تعلن يوم الأربعاء عطلة رسمية في عموم العراق بمناسبة تأسيس جمهورية العراق عــــاجـــل: اللجنة العليا ...تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءاً من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 عـــاجـــل: بالوثيقة ...اللجنة العليا للصحة و السلامة تقرر ايقاف حظر التجوال الشامل في بغداد و كافة المحافظات طيلة أيام العيد عـــاجـــل | وزارة التربية : ايقاف العمل بالدوام الحضوري ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 5 / 5 / 2021 والاعتماد كلياً في جميع المراحل الدراسية على التعليم الالكتروني التزاماً بمقررات اللجنة العليا... عـــاجـــل | مجلس الوزراء يصوت على إلزام الوزارات والدوائر بحثّ منتسبيها على أخذ لقاحات كورونا ويمنع السفر من والى الهند
الاخبار المرسلةالمحلية

عـــاجـــل : الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعلن استثناء الفئات التالية من الحظر الشامل الذي يبدأ يوم 12 ايار الجاري ولمدة عشرة أيام” التفاصيل”

اعلنت الامانه العامة لمجلس الوزراء اليوم الخميس المصادف ٢٠٢١/٥/٦ تعليمات استثنت بها بعض الدوائر واصحاب المهن من حضر التجوال الذي سيبدأ عتبا ان من ١٢ لغاية ٢٢ ايار ٢٠٢١.

وذكر المكتب الاعلامي لأمانه العامة لمجلس الوزراء في بيان ورد / لوكالة الاعلام العراقية الاخبارية/ان ” مجلس الوزراء قد استثنى منسوبو وزارة الصحـة، والقوات الأمنيـة، والدوائـر الخدميـة”.

واضاف البيان ، ان الاستثناء شمل ايضا “الصيدليـات ومحال بيـع المـواد الغذائية ومحال الفواكـه والخضـروات والأفران والسماح لـهـم بممارسـة عملهم لغاية الساعة السابعـة مساءً”.

هذا وقد استثنى ايضا “حركة المواطنون ضمن الرقعة الجغرافية لأخـذ اللقاحـات فـي المنافـذ التلقيحية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى