الاخبــار العــاجلــة
عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد عـــاجـــل:مصادر .. انفجار عبوة ناسفة في محافظة ذي قار، في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات عـــاجـــل : الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل عـــاجـــل: اخلاء مبنى وزارة الصحة في بغداد بعد نشوب حريق في الطابق الرابع و الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق عــــاجـــل: بالوثيقة الأمانة العامة تعلن يوم الأربعاء عطلة رسمية في عموم العراق بمناسبة تأسيس جمهورية العراق عــــاجـــل: اللجنة العليا ...تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءاً من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 عـــاجـــل: بالوثيقة ...اللجنة العليا للصحة و السلامة تقرر ايقاف حظر التجوال الشامل في بغداد و كافة المحافظات طيلة أيام العيد عـــاجـــل | وزارة التربية : ايقاف العمل بالدوام الحضوري ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 5 / 5 / 2021 والاعتماد كلياً في جميع المراحل الدراسية على التعليم الالكتروني التزاماً بمقررات اللجنة العليا... عـــاجـــل | مجلس الوزراء يصوت على إلزام الوزارات والدوائر بحثّ منتسبيها على أخذ لقاحات كورونا ويمنع السفر من والى الهند
الاخبار المرسلةالرياضية

رونالدو يحصل على لقب هداف يورو لعـــــام 2020

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب هداف يورو 2020، متفوقا على كافة هدافي البطولة ومنافسه التشيكي باتريك تشيك.

وتفوق اللاعب رونالدو على تشيك رقم تسجيلهما نفس العدد من الأهداف، إلا أن النجم البرتغالي نجح في صناعة هدفا متفوقا على المهاجم التشيكي.

وتنص لائحة بطولة اليورو، على أنه في حالة تساوي أكثر من لاعب في عدد الأهداف، يتم اللجوء لمن قام بالمساهمة في الأهداف أكثر، وفي حالة تساويهما يتم اللجوء لمن خاض عدد دقائق أقل في البطولة.

ورغم خروج البرتغال مبكرًا من دور الـ16 على يد بلجيكا بهدف نظيف، إلا أن رونالدو نجح في تسجيل 5 أهداف خلال دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى