الاخبــار العــاجلــة
وزارة المالية تباشر بإطلاق تمويل رواتب موظفي الدولة لشهر آذار الحالي مصرف الرافدين ... يطلق سلفة 25 مليون دينار وقرض 150 مليوناً لشراء دار سكن في فروعه ببغداد والمحافظات يوم غد الثلاثاء السعودية تلغي اعتماد فحص كورونا وشهادة التطعيم للقادمين إلى البلاد وزارة المالية …. توجه باستئناف الدوام ليوم الاحد القادم لاكمال اجراء تمويل رواتب كانون الاول بالصور …الكاظمي يزور مدينه الصدر وسط العاصمة بغداد وزير التربية : يعقد اجتماع هيئة الرأي وتتخذ عدة قرارات تصب في مصلحة العملية التربوية بالوثيقة ...وزارة التربية تقرر الغاء العمل "بنظام الكورسات والعودة الى النظام الفصلي" عـــاجـــل :نيجرفان بارزاني.. استهداف منزل الكاظمي تطور إرهابي خطير ينذر بعواقب وخيمة  "وكالة الاعلام العراقية الاخبارية" تنشر صورة الاضرار التي خلفها أستهداف منزل الكاظمي بعد تعرضة فجر اليوم لمحاولة اغتيال بواسطة طائرة مسيرة الحلبوسي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني
تقارير

لحرق دهون البطن.. خمس إضافات عليك وضعها في كوب الشاي

يحتوي كوب الشاي على مضادات الأكسدة التي تقي من الإصابة بالسمنة وزيادة الوزن، كما يمكن إضافة بعض الأعشاب الطبيعية والبهارات التي تساهم في زيادة فرص التخلص من دهون البطن.

إليك بعض الإضافات التي يمكن وضعها في كوب الشاي لحرق الدهون سريعًا، وفقًا لمانقلت “الكونستلو” عن موقع “Health line”.

1-القرفة

تتميز القرفة باحتوائها على مضادات الأكسدة التي تقي من الإصابة بمشكلات صحية عديدة، وضبط معدل السكر في الدم، وخفض الشهية وتقليل الشعور بالجوع، ما يزيد فرص فقدان الوزن بشكل طبيعي وفعال.

2-الزنجبيل

يعد الزنجبيل علاجًا منزليًا طبيعيًا للعديد من المشكلات الصحية، كما يساهم في فقدان الوزن بصورة ملحوظة، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي بالجسم، وتقليل امتصاص الدهون، والحد من الشهية.

3-الكركم

أظهرت دراسة أجريت على 44 شخصًا من البدناء، أن تناول الكركم مرتين يوميًا على مدار شهر كامل، يعمل على حرق الدهون، خاصة دهون البطن، وفقدان الوزن بنسبة 5%.

4-الحبهان

عادةً ما يستخدم الحبهان عند طهي الطعام أو إعداد بعض المخبوزات، في حين تساهم إضافة الحبهان المطحون إلى كوب الشاي في تقليل دهون البطن وحرق الدهون في الجسم بأكمله.

5-الكمون

كشفت إحدى الدراسات، أن تناول 3 جرام من الكمون يوميًا، ولمدة 8 أسابيع، يساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون بشكل فعال، لذا يمكن إضافة القليل منه إلى كوب الشاي للحصول على فوائده الصحية والاستمتاع بمذاقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى