الاخبــار العــاجلــة
وزارة المالية …. توجه باستئناف الدوام ليوم الاحد القادم لاكمال اجراء تمويل رواتب كانون الاول بالصور …الكاظمي يزور مدينه الصدر وسط العاصمة بغداد وزير التربية : يعقد اجتماع هيئة الرأي وتتخذ عدة قرارات تصب في مصلحة العملية التربوية بالوثيقة ...وزارة التربية تقرر الغاء العمل "بنظام الكورسات والعودة الى النظام الفصلي" عـــاجـــل :نيجرفان بارزاني.. استهداف منزل الكاظمي تطور إرهابي خطير ينذر بعواقب وخيمة  "وكالة الاعلام العراقية الاخبارية" تنشر صورة الاضرار التي خلفها أستهداف منزل الكاظمي بعد تعرضة فجر اليوم لمحاولة اغتيال بواسطة طائرة مسيرة الحلبوسي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني الامانة العامة ... تصدر بيانا توضيحا بشأن سلم رواتب المحاضرين المجانيين عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد
تقارير

قروض “100.000.000”مليون لشراء الوحدات السكنية يطلقها مصرف الرافدين

اعلن مصرف الرافدين  صباح اليوم الثلاثاء عن توسيع قائمة اسماء المجمعات الاستثمارية السكنية المشمولة بمنح قروض ( 100 ) مليون دينار للموظفين الذين يفضل ان يكونوا من الموطنة رواتبهم لدى المصرف و ( 50 ) مليون دينار للمواطنين لشراء الوحدات السكنية .

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان حلصت / وكالة الاعلام العراقية الاخبارية / على نسخة منه ان “المجمعات الاستثمارية السكنية التي تمت إضافتها وقد استوفت كافة الشروط القانونية والتي يتم على اثرها منح القروض لشراء الوحدات السكنية هي ( مجمع درة كربلاء السكني في محافظة كربلاء المقدسة – مجمع الكوثر السكني في الحلة – مجمع مسلم بن عقيل السكني في النجف الأشرف – مجمع مدينة لؤلؤة السكني في محافظة المثنى – مجمع الون السكني في جلولاء – مجمع باب الناصرية السكني في محافظة ذي قار” )

واضاف المصرف في البيان ان المجمعات التي ذكرت سابقا  اضافة الى المجمعات التي تم شمولها سابقا بقروض 100 مليون وهي ( مجمع الأمل السكني في محافظة البصرة – مجمع العزيز السكني في محافظة الناصرية – مجمع بيسان السكني في محافظة الناصرية – مجمع مشروع اسكان الدوحة في محافظة السماوة )

وذكر المصرف انه بإمكان الموظفين الراغبين بمنحهم قروض 100 مليون دينار والمواطنين الذين تم تحديد 50 مليون دينار لشراء الشقق السكنية التوجه لتلك المجمعات للاطلاع على مواصفات تلك الشقق . كما اكد البيان ان الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن العديد من المجمعات السكنية المشمولة بقروض 100 مليون دينار و 50 مليون دينار ومن ضمنها محافظة بغداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى