الاخبــار العــاجلــة
عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد عـــاجـــل:مصادر .. انفجار عبوة ناسفة في محافظة ذي قار، في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات عـــاجـــل : الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل عـــاجـــل: اخلاء مبنى وزارة الصحة في بغداد بعد نشوب حريق في الطابق الرابع و الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق عــــاجـــل: بالوثيقة الأمانة العامة تعلن يوم الأربعاء عطلة رسمية في عموم العراق بمناسبة تأسيس جمهورية العراق عــــاجـــل: اللجنة العليا ...تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءاً من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 عـــاجـــل: بالوثيقة ...اللجنة العليا للصحة و السلامة تقرر ايقاف حظر التجوال الشامل في بغداد و كافة المحافظات طيلة أيام العيد عـــاجـــل | وزارة التربية : ايقاف العمل بالدوام الحضوري ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 5 / 5 / 2021 والاعتماد كلياً في جميع المراحل الدراسية على التعليم الالكتروني التزاماً بمقررات اللجنة العليا... عـــاجـــل | مجلس الوزراء يصوت على إلزام الوزارات والدوائر بحثّ منتسبيها على أخذ لقاحات كورونا ويمنع السفر من والى الهند
الرياضية

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، بالسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحضور شامل كامل، نائب رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت / وكالة الاعلام العراقية الاخبارية / نسخة منه ان ” للقاء كان إيجابيا ومثمرا، إذ تضمن بحث عدد من الملفات التي تخص واقع كرة القدم العراقية”.

وأضاف البيان ، نقلا عن وزير الشباب قدمنا شرحا وافيا عن البنى التحتية والمنشآت الرياضية التي يمتلكها العراق، ونسعى لإكمال وإنجاز عدد آخر منها خلال المدة القليلة القادمة والتوجهات الأخيرة الداعمة لنشر ثقافة كرة القدم وتطويرها عبر استقطاب الخبرات الأجنبية وتوظيفها في الأكاديميات والمدارس”.

وأضاف “نسعى إلى رفع الحظر المفروض على ملاعبه بصورة تامة، وليس جزئيا بغية استضافة البطولات الدولية”.

وتابع “الجمهور العراقي يكن كل الاحترام والتقدير لمواقف رئيس الاتحاد الدولي السابقة، وإسهامه المباشر في رفع الحظر جزئيا عن الملاعب العراقية”.

ووجّه درجال دعوة خاصة إلى إنفانتينو لزيارة العراق للاطلاع عن كثب على البنى التحتية العراقية، وحرص الجمهور العراقي على متابعة مباريات كرة القدم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى