الاخبــار العــاجلــة
وزارة المالية …. توجه باستئناف الدوام ليوم الاحد القادم لاكمال اجراء تمويل رواتب كانون الاول بالصور …الكاظمي يزور مدينه الصدر وسط العاصمة بغداد وزير التربية : يعقد اجتماع هيئة الرأي وتتخذ عدة قرارات تصب في مصلحة العملية التربوية بالوثيقة ...وزارة التربية تقرر الغاء العمل "بنظام الكورسات والعودة الى النظام الفصلي" عـــاجـــل :نيجرفان بارزاني.. استهداف منزل الكاظمي تطور إرهابي خطير ينذر بعواقب وخيمة  "وكالة الاعلام العراقية الاخبارية" تنشر صورة الاضرار التي خلفها أستهداف منزل الكاظمي بعد تعرضة فجر اليوم لمحاولة اغتيال بواسطة طائرة مسيرة الحلبوسي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني الامانة العامة ... تصدر بيانا توضيحا بشأن سلم رواتب المحاضرين المجانيين عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد
الرياضية

ليفربول يوقع مع “منبوذ” بايرن ميونيخ

وسط الإصابات “الكثيفة” التي يتعرض لها، عزز ليفربول الإنجليزي صفوفه بصفقة جديدة للاعب فشل في صفوف بايرن ميونيخ الألماني في السنوات الماضية.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن ليفربول الإنجليزي أتم التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز (23 عاما) بصفقة قيمتها قرابة 20 مليون يورو.

 

وكان سانشيز قد انتقل لصفوف بايرن ميونيخ الألماني عام 2016، بعد تألقه اللافت مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أوروبا بنفس العام، والتي ساهم بتحقيقها مع كتيبة كريستيانو رونالدو، عندما كان بعمر 18 عاما فقط.

ولم يستطع سانشيز فرض نفسه مع بطل ألمانيا، فخاض 35 مباراة فقط في 3 مواسم، تضمنت انتقال إعارة لسوانزي الإنجليزي، وهي تجربة لم تنجح كذلك.

وانتقل سانشيز لصفوف ليل الفرنسي العام الماضي، وبدأ مستواه بالتحسن تدريجيا هناك.

وسيعزز سانشيز خط وسط “الريدز”، حيث يتميز باللياقة العالية، والقدرة على اللعب بمراكز متنوعة في خط الوسط، ما بين الأدوار الهجومية والدفاعية، وهو دور مشابه للغيني نابي كيتا والإنجليزي أوكسليد شامبرلين.

وسيستطيع سانشيز المشاركة مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، ابتداء من الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى