الاخبــار العــاجلــة
عـــاجـــل: جبهة الحوار الوطني برئاسة صالح المطلك تعلن عن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة عـــاجـــل: مصادر ... قوة أمنية تعتقل محافظ ذي قار السابق "يحيى الناصري" في بغداد عـــاجـــل:مصادر .. انفجار عبوة ناسفة في محافظة ذي قار، في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات عـــاجـــل : الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل عـــاجـــل: اخلاء مبنى وزارة الصحة في بغداد بعد نشوب حريق في الطابق الرابع و الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق عــــاجـــل: بالوثيقة الأمانة العامة تعلن يوم الأربعاء عطلة رسمية في عموم العراق بمناسبة تأسيس جمهورية العراق عــــاجـــل: اللجنة العليا ...تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءاً من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 عـــاجـــل: بالوثيقة ...اللجنة العليا للصحة و السلامة تقرر ايقاف حظر التجوال الشامل في بغداد و كافة المحافظات طيلة أيام العيد عـــاجـــل | وزارة التربية : ايقاف العمل بالدوام الحضوري ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 5 / 5 / 2021 والاعتماد كلياً في جميع المراحل الدراسية على التعليم الالكتروني التزاماً بمقررات اللجنة العليا... عـــاجـــل | مجلس الوزراء يصوت على إلزام الوزارات والدوائر بحثّ منتسبيها على أخذ لقاحات كورونا ويمنع السفر من والى الهند
الرياضية

ليفربول يوقع مع “منبوذ” بايرن ميونيخ

وسط الإصابات “الكثيفة” التي يتعرض لها، عزز ليفربول الإنجليزي صفوفه بصفقة جديدة للاعب فشل في صفوف بايرن ميونيخ الألماني في السنوات الماضية.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن ليفربول الإنجليزي أتم التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز (23 عاما) بصفقة قيمتها قرابة 20 مليون يورو.

 

وكان سانشيز قد انتقل لصفوف بايرن ميونيخ الألماني عام 2016، بعد تألقه اللافت مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أوروبا بنفس العام، والتي ساهم بتحقيقها مع كتيبة كريستيانو رونالدو، عندما كان بعمر 18 عاما فقط.

ولم يستطع سانشيز فرض نفسه مع بطل ألمانيا، فخاض 35 مباراة فقط في 3 مواسم، تضمنت انتقال إعارة لسوانزي الإنجليزي، وهي تجربة لم تنجح كذلك.

وانتقل سانشيز لصفوف ليل الفرنسي العام الماضي، وبدأ مستواه بالتحسن تدريجيا هناك.

وسيعزز سانشيز خط وسط “الريدز”، حيث يتميز باللياقة العالية، والقدرة على اللعب بمراكز متنوعة في خط الوسط، ما بين الأدوار الهجومية والدفاعية، وهو دور مشابه للغيني نابي كيتا والإنجليزي أوكسليد شامبرلين.

وسيستطيع سانشيز المشاركة مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، ابتداء من الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى